Tuesday 5 December 2017

المحدود مارتينجال - الفوركس تداول


تداول الفوركس الطريق مارتينغال هل ترغب في استراتيجية التداول التي هي عمليا 100 مربحة معظم التجار ربما الرد مع مدوية، نعم مدهش، مثل هذه الاستراتيجية موجودة وتواريخ عودة إلى القرن 18th. وتستند هذه الاستراتيجية على نظرية الاحتمالات، وإذا كانت جيوبك عميقة بما فيه الكفاية، لديها معدل نجاح قريب من 100. المعروف في عالم التجارة كما مارتينغال. وكانت هذه الاستراتيجية الأكثر شيوعا تمارس في قاعات كازينو القمار في لاس فيغاس. هذا هو السبب الرئيسي في أن الكازينوهات لديها الآن الحد الأدنى من الرهان والحد الأقصى، ولماذا عجلة الروليت اثنين من علامات خضراء (0 و 00) بالإضافة إلى الغريب أو حتى الرهانات. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هو أن لتحقيق 100 الربحية، تحتاج إلى أن يكون جيوب عميقة جدا في بعض الحالات، يجب أن تكون عميقة إلى ما لا نهاية. لا أحد لديه ثروة لا حصر لها، ولكن مع نظرية تعتمد على انعكاس يعني. يمكن للتجارة المفقودة أن تفلس حسابا كاملا. أيضا، فإن المبلغ المخاطرة على التجارة هو أكبر بكثير من الربح المحتمل. على الرغم من هذه العيوب، وهناك طرق لتحسين استراتيجية مارتينغال. في هذه المقالة، استكشاف جيدا الطرق التي يمكن أن تحسن فرصك في النجاح في هذه الاستراتيجية عالية المخاطر وصعبة جدا. ما هو استراتيجية مارتينغال شعبية في القرن ال 18، وقدم مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الفرنسي بول بيير ليفي. وكان مارتينغال أصلا نوع من أسلوب الرهان على أساس فرضية مضاعفة أسفل. الكثير من العمل الذي تم القيام به على مارتينغال تم من قبل عالم الرياضيات الأمريكي يدعى جوزيف ليو دوب، الذي سعى إلى دحض إمكانية 100 استراتيجية الرهان مربحة. إن ميكانيكا الأنظمة تنطوي على رهان أولي، ومع ذلك، في كل مرة يصبح الرهان خاسرا، ويتضاعف الرهان بحيث أنه بالنظر إلى ما يكفي من الوقت، سوف التجارة الفوز واحد تشكل كل من الخسائر السابقة. وقدم 0 و 00 على عجلة الروليت لكسر الميكانيكا مارتينغاليس من خلال إعطاء اللعبة أكثر من اثنين من النتائج المحتملة الأخرى من الغريب مقابل حتى، أو الأحمر مقابل الأسود. وقد جعل ذلك من المتوقع أن يكون متوسط ​​الربح على المدى الطويل هو استخدام السقوط في الروليت السلبي، وبالتالي تدمير أي حافز لاستخدامه. لفهم الأساسيات وراء استراتيجية مارتينغال، دعونا ننظر في مثال بسيط. لنفترض أننا كان لدينا عملة وتشارك في لعبة الرهان من أي من رؤساء أو ذيول مع الرهان ابتداء من 1. هناك احتمال متساو أن العملة سوف تهبط على رؤوس أو ذيول، وكل الوجه هو مستقل، وهذا يعني أن الوجه السابق لا لا تؤثر على نتيجة الوجه المقبل. طالما كنت عصا مع وجهة نظر نفس الاتجاه في كل مرة، وكنت في نهاية المطاف، نظرا لكمية لا نهائية من المال، انظر الأرض عملة على رؤساء واستعادة كل ما تبذلونه من الخسائر، بالإضافة إلى 1. وتستند الاستراتيجية على فرضية أن واحدة فقط هناك حاجة إلى التجارة لتحويل حسابك حولها. مرة أخرى، لديك 10 الرهان، مع الرهان بدءا من 1. في هذا السيناريو، تفقد على الفور الرهان الأول وتحقيق التوازن الخاص بك وصولا الى 9. كنت مضاعفة الرهان على الرهان المقبل، تفقد مرة أخرى وينتهي مع 7. على الرهان الثالث، الرهان الخاص بك هو ما يصل الى 4 وخسارة الخاص بك يستمر، وبذلك كنت وصولا الى 3. ليس لديك ما يكفي من المال لمضاعفة أسفل، وأفضل ما يمكنك القيام به هو الرهان كل شيء. إذا خسرت، أنت إلى الصفر وحتى إذا كنت الفوز، كنت لا تزال بعيدة عن الخاص بك الأولي 10 رأس المال البدء. تطبيق التداول قد تعتقد أن سلسلة طويلة من الخسائر، كما هو الحال في المثال أعلاه، تمثل حظا سيئا بشكل غير عادي. ولكن عند تداول العملات. فإنها تميل إلى الاتجاه، والاتجاهات يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدا. المفتاح مع مارتينغال، عند تطبيقها على التداول، هو أن مضاعفة أسفل كنت أساسا خفض متوسط ​​سعر الدخول. في المثال أدناه، على قطعتين. تحتاج إلى ور أوسد لتتراوح من 1.263 إلى 1.264 إلى التعادل. كما يتحرك السعر أسفل وتضيف أربعة الكثير، تحتاج فقط إلى الارتفاع إلى 1.2625 بدلا من 1.264 إلى التعادل. كلما زاد عدد العناصر التي تضيفها، انخفض متوسط ​​سعر الدخول. على الرغم من أنك قد تفقد 100 نقطة على أول الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي إذا كان السعر يصل 1.255، تحتاج فقط زوج العملات إلى الارتفاع إلى 1.2569 للتعادل على كامل حيازاتك. وهذا أيضا مثال واضح على سبب الحاجة إلى جيوب عميقة. إذا كان لديك 5000 فقط للتداول، فسوف تكون مفلسة قبل أن تتمكن حتى من رؤية اليورو مقابل الدولار الأميركي يصل 1.255. قد تتحول العملة في نهاية المطاف، ولكن مع استراتيجية مارتينغال، وهناك العديد من الحالات عندما قد لا يكون لديك ما يكفي من المال لإبقاء لكم في السوق طويلة بما يكفي لرؤية هذه الغاية. متوسط ​​أو سعر التعادل لماذا مارتينغال يعمل بشكل أفضل مع فكس أحد الأسباب التي تجعل استراتيجية مارتينغال شعبية جدا في سوق العملات لأنه، على عكس الأسهم، نادرا ما تنخفض العملات إلى الصفر. على الرغم من أن الشركات بسهولة يمكن أن تفلس، لا يمكن للبلدان. سيكون هناك أوقات عندما يتم تخفيض قيمة العملة، ولكن حتى في حالات الانزلاق الحاد، قيمة كورنيسيس أبدا تصل إلى الصفر. ليس من المستحيل، ولكن ما سوف يستغرق لهذا يحدث هو مخيف جدا حتى النظر فيها. كما يوفر سوق الفوركس ميزة فريدة من نوعها تجعله أكثر جاذبية للتجار الذين لديهم العاصمة لمتابعة استراتيجية مارتينغال: القدرة على كسب الفائدة تسمح للتجار لتعويض جزء من خسائرهم مع دخل الفائدة. وهذا يعني أن المتداول مارتينغال محترمة قد ترغب في التجارة فقط استراتيجية على أزواج العملات في اتجاه حمل إيجابي. وبعبارة أخرى، فإنه سيشتري عملة ذات سعر فائدة مرتفع ويكتسب تلك الفائدة بينما يبيع في الوقت نفسه عملة ذات سعر فائدة منخفض. مع وجود عدد كبير من اللوت، يمكن أن يكون دخل الفائدة كبيرا جدا ويمكن أن يعمل على خفض متوسط ​​سعر الدخول. الخط السفلي كما جذابة مثل استراتيجية مارتينغال قد يبدو لبعض التجار، ونحن نؤكد أن هناك حاجة إلى توخي الحذر الشديد لأولئك الذين يحاولون ممارسة هذا النمط التجاري. المشكلة الرئيسية في هذه الإستراتيجية هي أنه في كثير من الأحيان، قد تفسد الصفقات التي تبدو متقاربة للحريق حسابك قبل أن تتمكن من تحقيق أرباح أو حتى استرداد خسائرك. في النهاية، يجب على التجار التساؤل عما إذا كانوا على استعداد لتخسر معظم حقوقهم في حساب واحد. وبالنظر إلى أنها يجب أن تفعل ذلك لمتوسط ​​أرباح أقل بكثير، يشعر الكثيرون أن استراتيجية التداول مارتينغال هي تماما محفوفة بالمخاطر جدا لأذواقهم. وهي النسبة التي وضعها جاك ترينور التي تقيس العائدات المكتسبة أكثر من تلك التي كان يمكن أن يكون حصل على دون مخاطر. إعادة شراء الأسهم القائمة (إعادة الشراء) من قبل شركة من أجل تقليل عدد الأسهم في السوق. الشركات. استرداد الضرائب هو رد على الضرائب المدفوعة للفرد أو الأسرة عندما يكون الالتزام الضريبي الفعلي أقل من المبلغ. القيمة النقدية لجميع السلع والخدمات الجاهزة المنتجة داخل حدود البلد في فترة زمنية محددة. المعدل الذي يرتفع فيه المستوى العام لأسعار السلع والخدمات، وبالتالي القدرة الشرائية. التجارة هو أي عمل من تعزيز السلع أو الخدمات للبيع بالتجزئة، بما في ذلك استراتيجيات التسويق وتصميم العرض و. قناة الخلط - مارتينغال محدودة 1 دقيقة انضم نوفمبر 2013 الحالة: عضو 194 المشاركات اسمحوا لي أن أبدأ بكتابة أن هذا الأسلوب التجاري هو أبعد ما يكون عن الكمال . ولهذا السبب أشاركه هنا - لتحسينه معا. حتى لا تستخدم على حسابات حقيقية، فقط على التجريبي (في الوقت الراهن). أنه يجلب شيئا جديدا وربما العديد من التجار من ذوي الخبرة تستخدم بالفعل، أكثر أو أقل. إيف اكتشفت للتو، وبما أنه يعمل تقريبا بالنسبة لي، قررت أن تقاسمها هنا. كما قلت، أملا في تحسينه معا. حسنا، يتيح الذهاب إلى هذه النقطة. الفكرة الرئيسية . هو أن معظم الأوقات سوف يتحرك السعر 100 نقطة أو نقطة (ما زالوا يخلطون لي) بعيدا عن السعر الحالي في أي اتجاه، وأن 1 من أصل 3 مرات كنت الوجه عملة، يجب أن يفوز. تبدأ مع حساب تجريبي من 200 والتجارة 0.01. ما يجب القيام به تحديد الاتجاه على إطارات أعلى (D1، H4، H1) - مهم جدا، ونحن التجارة فقط الاتجاه. لا التجارة إذا كنت لا 99 متأكدا من هذا الاتجاه، مجرد تغيير الرسم البياني. كن مستعدا لإغلاق جميع الصفقات، بغض النظر عما إذا كان الفوز أو الخسارة - أيضا مهم جدا. لا تتداول خلال كلوس إلى وقت الأخبار. في البداية، التجارة فقط على رسم بياني واحد و لا تبدأ صفقات متعددة - فمن سلخ فروة الرأس وأنه من الصعب لمراقبة الرسوم البيانية متعددة. بالإضافة إلى ذلك، كل شيء عن توقيت. ولكي يتم تحديد هذا الاتجاه، فإنني أتحقق من جميع الأطر الزمنية، بدءا من اليوم والهبوط. ومع ذلك، يوميا و H4 هي الأكثر أهمية، وينبغي أن نشير إلى نفس الاتجاه. على بلدي لقطة 4 يمكنك أن ترى مؤشر جين-إنفوبار في الجزء العلوي الأيسر - أنا لا أتذكر أين حصلت عليه من، ابحث عنه واستخدامه إذا لم تكن متأكدا من هذا الاتجاه، ومؤشر جيد. لتغلق الصفقات (في كل مرة، أتنتيون) أنا باستخدام إي دعا إكسيترادس. فإنه يعرض زر إغلاق جميع في الزاوية اليمنى العليا من الرسم البياني - بنقرة واحدة سوف تغلق جميع الصفقات. مؤشر مؤشر ستوكاستيك (5،3،3) - مفيد لتحديد الدخول الصحيح. مؤشر قناة الإشارة، لا تذكر أين حصلت عليه من، ولكن يمكنني استخدامه مع مؤشر ستوكاستيك للدخول أو وحدها للخروج من الصفقات. أنا لا تولي اهتماما للسهام. إم أيضا باستخدام 89 إما، لتأكيد إنتريسيكسيتس الصفقات على M1 والاتجاه الرئيسي على الأطر الزمنية أعلى. السعر أعلى من EMA89 للدخول في شراء وعكس للبيع. كيفية التداول يجب عليك تحديد الاتجاه والدخول - الاعتماد على الاتجاه - عندما يصل السعر إلى المستوى العلوي من مؤشر إشارة الإشارة استخدام 89 إما لتأكيد أندور مؤشر ستوكاستيك. مثال: الاتجاه منخفض. افتح بيع عندما يصل السعر إلى الحد الأعلى للقناة، فإن مؤشر ستوكاستيك يتجه لأسفل من مستوى 80 ويرتد السعر من مستوى 89 ما أو أنه بالفعل أقل من ذلك. مقابل فتح شراء. تحقق من لقطة الشاشة. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) الآن لدينا 2 الاحتمالات: إما أن يفوز، والثمن يضرب تب والتجارة مغلقة، أم لا. إن لم يكن، وسعر يذهب الاتجاه المعاكس، والانتظار حتى أنه سيكون على بعد 100 بيبس بعيدا عن (بالفعل) خسر التجارة. ثم فتح تجارة أخرى (ضعف إلى 0.02)، نفس تب 100 نقطة بعيدا واسحب تب من التجارة الأولى (0.01) على تب الثاني، لذلك سوف قريبة من بعضها البعض. مرة أخرى، 2 الاحتمالات: السعر يذهب في الاتجاه المطلوب ويضرب تب عند هذه النقطة التي تجعل 0، ولكن على الأقل كنت لا تفقد أي شيء. إذا ذهب السعر في الاتجاه الآخر، انتظر حتى مرة أخرى 100 نقطة بعيدا عن التجارة الثانية وفتح التجارة 3، وهذا واحد 0.04 (ضعف السابق). نقل كل 3 تب 100 نقطة بعيدا عن التجارة الثالثة. هذا سيكون آخر التجارة، إلا إذا كنت ترغب في المخاطرة الرهان مارتينغال وكان لديك ما يكفي من المال للمراهنة. خلاف ذلك، وقف وتكون جاهزة لإغلاق جميع الصفقات في الخسارة. ومع ذلك، من الناحية الإحصائية، وهناك فرص أن هذا الفوز التجارة. ولكن إبقاء العين على زر كل شيء، فقط في حالة. إل تحميل بعض لقطات في وقت لاحق، ونأمل أن نفهم لهم - لدي الطلاء فقط لتحريرها، لا المهنية برامج تحرير الصور. شيء واحد أكثر أهمية: يرجى عدم التمسك مع بلدي 100pips المسافة التجارية - أيضا التحقق من مؤشر إشارات قناة. في الواقع، وأعتقد أن هذا يجب علينا قرص: مخارج (تب) والكثير من التداول. مؤشر إشارات القناة - خروج خبير الخبراء الاستشاريين - مرحبا واتامان أنا مثل الفكرة الأساسية لهذه الاستراتيجية وأنها تشبه الى حد بعيد نظام أنا قد وضعت وتستخدم للتجارة قبل بضع سنوات. النقاط الأولى هي أصغر خطوة يمكن أن يتخذها زوج الفوركس حتى ل يوروس لديك 10 نقطة على نقطة واحدة نصيحتي لك وما فعلته. كان ذلك فعلت عدد قليل من الصفقات أقل ولكن مرة واحدة أخذت كان يستند أيضا حول مستويات الدعم M5M10. شكرا على التوضيح والمشورة. وبطبيعة الحال، سيكون من الأفضل بكثير أن تأخذ خطوط الدعم في الاعتبار. أو أي شيء آخر يمكن أن يساعد. أنا شخصيا، لا أحب أن أرسم لهم خطوط تسبب بلدي المخطط هو مزدحمة بالفعل، ولكن يمكنني استخدام للتحقق، قبل الدخول في التجارة M1، تقريبا جميع الأطر الزمنية الأخرى، وخاصة M15، H4 و D. باستثناء عندما أحمل بعيدا والجشع يجعلني أنسى أشياء لول أنا لا تذهب دائما إلى الكازينوهات. ولكن عندما أفعل، وأنا تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس بلدي. اسمحوا لي أن أبدأ بكتابة أن هذا الأسلوب التجاري هو أبعد ما يكون عن الكمال. ولهذا السبب أشاركه هنا - لتحسينه معا. حتى لا تستخدم على حسابات حقيقية، فقط على التجريبي (في الوقت الراهن). أنه يجلب شيئا جديدا وربما العديد من التجار من ذوي الخبرة تستخدم بالفعل، أكثر أو أقل. إيف اكتشفت للتو، وبما أنه يعمل تقريبا بالنسبة لي، قررت أن تقاسمها هنا. كما قلت، أملا في تحسينه معا. حسنا، يتيح الذهاب إلى هذه النقطة. الفكرة الرئيسية. هو أن معظم الأوقات سوف يتحرك السعر 100 نقطة أو نقطة (ما زالوا يخلطون، قلت أن اتباع الاتجاه ولكن هذه الطريقة تتخذ مواقف ضد الاتجاهات ثم كنت تحاول استرداد عن طريق إضافة الكثير. فإنه لا يعمل وخاصة ل زوج الاتحاد الاوروبي هذا الأسلوب غير مستحسن مني نعم هذا الأسلوب يمكن أن يكون الربح قادرا إذا اخترت الزوج الذي هو في الغالب تتراوح الحب للجميع الكراهية لا شيء انضمت نوفمبر 2013 الحالة: عضو 194 المشاركات مرحبا شباب، شكرا لاهتمامك حول المؤشر: أنا لا أعرف الكثير عن ذلك أو الأسهم، آسف بالنسبة لي هو مفيد فقط لأنه يوجه القناة بين هيسسلوز السابقة، لذلك قد يساعد إنتيرينكسيكسينغ التجارة، لذلك أنا فقط تجاهل تلك الأسهم Aahmad29، أنت لا تتعارض مع الاتجاه الرئيسي - وهذا سيكون خاطئا، ما لم يكن إم 100 مؤكدا من اتجاه الاتجاه (الذي هو أبدا عمليا)، ولكن على M1، عندما يذهب السعر عكس الاتجاه الرئيسي ويضرب حد القناة، فإنه يمكن أن يكون الوقت ل o قلم تجارة، حتى لو كان العكس. راجع الشرح أدناه. كما تخلى عن إماس و إم باستخدام فقط إما 89. إل تحرير مؤشر الترابط الرئيسي قريبا. على سبيل المثال: على H4، والثمن هو أقل من المتوسط ​​المتحرك 89 والاتجاه يستعد للانخفاض. يجب أن انتظر قليلا للتأكد، ولكن. على أي حال في حساب تجريبي، لذلك. أنا التحقق من الرسم البياني H1 ويبدو وكأنه قمة مستديرة كبيرة - ربما سوف تنخفض. على M15، اختراق الماكد أسفل خط 0 - مرة أخرى، يبدو أن ينخفض ​​من الآن. وأخيرا، على M1 - حيث أنا التجارة - انتظر السعر لتصل إلى المستوى العلوي وترتد من 89 إما أو أن تكون أقل من 89 إما ومؤشر ستوكاستيك للعبور من أعلى مستوى ممكن (فوق مستوى 80، من الناحية المثالية ). في الموافقة المسبقة عن علم أدناه هناك إدخال الكمال الذي فاتني حيث جميع الإشارات 3 المباراة: ستوش، EMA89 وقنوات عالية. للدخول في التجارة محاولة الحصول على الأقل 2 إشارات. صورة المرفقة (اضغط للتكبير) 1 من أصل 3 مرات كنت الوجه عملة، يجب أن يفوز. إذا كان ذلك، ثم مع معدل نجاح 33، لا مفر منه أن يكون لديك في نهاية المطاف 25 الصفقات المتتالية خاسرة. وأكثر من ذلك بكثير من أن يكون لديك أيضا كوتلوسينغ باتشسكوت خلالها يمكنك الفوز فقط حوالي 10 من الفائزين على مدى فترة من 100 الصفقات. هذا ليس في حد ذاته غير قابلة للحياة أو غير قابلة للتداول، ولكن يصبح حتما كارثة، في مرحلة ما، عند الجمع بين ذلك مع إضافة إلى فقدان المواقف. ليس هناك وقت أن يكون صحيحا أو منطقيا لزيادة التعرض للخطر الخاص بك (حصة) خلال المدى الخاسر، أو للسماح المعرضة للخطر من التجارة الفردية التي تحددها نتيجة التجارة السابقة (ق). وليس منطقيا ولا معقولا. إما استراتيجية التداول الخاص بك لديه حافة ثبت على السوق، أو أنه لا. إذا لم يفعل ذلك، يجب أن لا يكون التداول على الإطلاق، ولن تكون قادرة بأمان ل كوتيماك ذلك بروفيتلكوت من خلال تغيير المخاطر الخاصة بك التعرض. إذا فعلت ذلك، ثم يجب عليك التجارة بقدر ما تستطيع، لممارسة حافة الخاص بك على السوق، ولكن لا يزال لا معنى له على الاطلاق للسماح للمخاطر التعرض للتجارة الفردية التي تحددها نتيجة التجارة السابقة (ق). أنت لا تحتاج إلى القيام بذلك، حيث أن الصندوق سوف تنمو تدريجيا على أي حال، ويمكنك زيادة بأمان رهانات كما يفعل، من خلال تعريض للخطر نسبة ثابتة من الأموال المتاحة لكل التجارة. وهذا أمر أساسي تماما للتداول الناجح، إلى حد أن الناس الذين لا يقدرون حتى الآن لا ينبغي أن يكون التداول مع المال الحقيقي، وحتى أقل المشورة للآخرين للقيام بذلك على أساس نهج معيب أساسا. اسمحوا لي أن أبدأ بكتابة أن هذا الأسلوب التجاري هو أبعد ما يكون عن الكمال. ولهذا السبب أشاركه هنا - لتحسينه معا. حتى لا تستخدم على حسابات حقيقية، فقط على التجريبي (في الوقت الراهن). أنه يجلب شيئا جديدا وربما العديد من التجار من ذوي الخبرة تستخدم بالفعل، أكثر أو أقل. إيف اكتشفت للتو، وبما أنه يعمل تقريبا بالنسبة لي، قررت أن تقاسمها هنا. كما قلت، أملا في تحسينه معا. حسنا، يتيح الذهاب إلى هذه النقطة. الفكرة الرئيسية. هو أن معظم الأوقات سوف يتحرك السعر 100 نقطة أو نقطة (ما زالوا يخلطون، وأنا لست هنا فقط لانتقادات، أعطيتك نصيحة واحدة ولكن أعتقد أنك لم تقرأها. أكرر مرة أخرى. هل لديك اختبار على اثنين من أزواج واحد هو يتراوح واحد هو يتجه الزوج ومن ثم نرى الذي هو الأكثر ربحية للنظام الخاص بك. انضم إلى التجارة إكسبلورر الحب للجميع الكراهية لا شيء. الو واتامان المرفق الأول هو اندي. وهو يدل على بي - نقطة في عدة مواقف ، وهذا يساعد كثيرا على العثور على نقطة تب والثاني هو السيناريو، لإغلاق كافة الأوامر المفتوحة والمعلقة على الرسم البياني العين، لذلك الاهتمام. إذا قمت بسحب وإسقاطه إلى أي مخطط فإنه سيتم إغلاق كل شيء على جميع أزواج لديك آسف على بلدي الإنجليزية شكرا، سوء إعطاء البرنامج النصي محاولة حاول إيف الآخرين قبل وأنهم فشلوا في إغلاق جميع الصفقات، وأنا لا يذهب دائما إلى الكازينوهات، ولكن عندما أفعل، وأنا تسجيل الدخول إلى بلدي حساب الفوركس، أنا لست هنا فقط لانتقادات، أعطيتك نصيحة واحدة ولكن أعتقد أنك لم تقرأها. أكرر ربح. هل لديك اختبار على اثنين من أزواج. واحد يتراوح واحد يتجه الزوج ومن ثم نرى الذي هو الأكثر ربحية للنظام الخاص بك. نعلق على اكسبلورر التجارة. فعلت الإجابة عليك، ولكن لم اقتبس لكم - ربما هذا لماذا لم تلاحظ. شعرت وكأنك لم تقرأ كيف و التي جعلتني تقريبا تجاهل لك. مثل زيلا، على سبيل المثال، لم تحصل عليه وجميع هيش حصلت على الاقتباس ضد تريندكوت وحقيقة أن الأسلوب يعمل تقريبا. اعتذاري إذا كنت تضلل لك أن نعتقد أن إم يقدم لك شيئا هنا، زيلا. وكما كتبت في البداية، فإن طريقة التداول هذه ليست بعيدة عن الكمال. ولهذا السبب أشاركه هنا - لتحسينه معا. كوت انها ليست لحسابات حقيقية، وليس بعد على الأقل. لذلك ربما هو عكس ما تظن. إنني أحاول الحصول على شيء منكم، وليس بالطريقة الأخرى حتى إذا كنت ترغب في تجربته وتبادل تجربتك في هذه التجارة هنا، سأكون ممتنا ومحاولة الإجابة عليك وربما يمكننا أن نجعلها تعمل بشكل أفضل. فهم ذلك، محاولة إعطائها ويتيح بدء المناقشة من هناك. أنا لا أذهب دائما إلى الكازينوهات. ولكن عندما أفعل، وأنا تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس بلدي. حسنا. هيريس الموافقة المسبقة عن علم أنا قدمت مع بلدي محدودة المعرفة تحرير الصور. فإنه يظهر ضد سوء فهم الاتجاه. اعتذاري، ربما لغتي الإنجليزية ليست جيدة بما فيه الكفاية لشرح الصفقات الفوركس الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) حتى إذا كان الاتجاه الكبير (التحقق من الأطر الزمنية العليا) ينخفض، يمكنك إدخال بيع عندما يشكل سعر مرتفع على الرسم البياني M1 . آمل أن يكون هذا أسهل للفهم. أنا لا أذهب دائما إلى الكازينوهات. ولكن عندما أفعل، وأنا تسجيل الدخول إلى حساب فوريكس بلدي. قناة الخلط - مارتينغال 1 دقيقة محدودة فعلت الإجابة عليك، ولكن لم اقتبس لكم - ربما هذا لماذا لم تلاحظ. شعرت وكأنك لم تقرأ كيف و التي جعلتني تقريبا تجاهل لك. مثل زيلا، على سبيل المثال، لم تحصل عليه وجميع هيش حصلت على الاقتباس ضد تريندكوت وحقيقة أن الأسلوب يعمل تقريبا. اعتذاري إذا كنت تضلل لك أن نعتقد أن إم يقدم لك شيئا هنا، زيلا. كما كتبت في البداية طريقة التداول كوتيس هو أبعد ما يكون عن الكمال. ثاتس لماذا أشاركه هنا - لتحسينه together. quot انها ليست للحسابات الحقيقية، وليس بعد في. أعتقد أنني كنت مخطئا لم أفهم النظام الخاص بك. لذلك أريد أن أفهم هذا المفهوم. 1. قلت أنه سيكون هناك 3 الصفقات القصوى. 2. التجارة 1: حصلت عليه أن تتبع الاتجاه وفقا لاستراتيجية. 3. إذا التجارة 1 تذهب في ناقص ثم انتظر 100 نقطة وفتح التجارة 2. 4. إذا التجارة 2 أيضا الذهاب ناقص ثم فتح التجارة 3 بعد 100 نقطة. إذا كان لدي فهم جيد للنظام ثم لدي بعض الأسئلة لفهم أكثر من ذلك. للتجارة 2، هل تتبع قواعد التجارة 1 أو سوف تدخل نفس التجارة والتجارة 1 الحب للجميع الكراهية لا شيء. أعتقد أنني كنت مخطئا لم أفهم النظام الخاص بك. لذلك أريد أن أفهم هذا المفهوم. 1. قلت أنه سيكون هناك 3 الصفقات القصوى. 2. التجارة 1: حصلت عليه أن تتبع الاتجاه وفقا لاستراتيجية. 3. إذا التجارة 1 تذهب في ناقص ثم انتظر 100 نقطة وفتح التجارة 2. 4. إذا التجارة 2 أيضا الذهاب ناقص ثم فتح التجارة 3 بعد 100 نقطة. إذا كان لدي فهم جيد للنظام ثم لدي بعض الأسئلة لفهم أكثر من ذلك. للتجارة 2، هل تتبع قواعد التجارة 1 أو سوف تدخل نفس التجارة كما التجارة 1 1،2،3،4 نعم السؤال الأخير أنا لا أفهم. ما أقوم به هو دخول التجارة 2 و 3 عندما يتحرك السعر 100 نقطة بعيدا عن آخر فتح الصفقة. ولكن لا يجب أن يكون بالضبط 100 نقطة. إذا كان 80-90، على سبيل المثال، والإشارات من التجارة 1 يحدث مرة أخرى (إما، قناة، ستوش الخ) ثم التجارة المفتوحة سوء 2. ومع ذلك، ما أحاول القيام به هو الحفاظ على المسافة أقرب ما أستطيع إلى 100 نقطة. وهذا ما يحاول إيم لتحسين: النقاط بين الصفقات، والكثير، وكذلك أزواج التداول ربما وقت التداول. أنا لا أذهب دائما إلى الكازينوهات. ولكن عندما أفعل، وأنا تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس بلدي. انضمت أبريل 2011 الحالة: عضو 135 المشاركات شكرا لك على النظام الخاص بك. أنا التجارة واحدة مماثلة. أحب أن أقترح قليلا، إذا كنت لا تمانع. في رأيي تحصل على نتيجة أفضل إذا وضعت 8 أو 10 نقطة و 10 نقطة في كل صفقة. إذا كنت تفقد ثم مضاعفة التجارة القادمة. على هذه التجارة القادمة عليك أن تقرر أين ومتى قمت بإدخاله. لم يكن لديك لاتخاذ التجارة المقبلة 10 نقطة أو أقرب فوق أو تحت سابقتها. يمكنك أن تقرر فرصة أفضل. في النظام الخاص بك أنا لا أعرف آخر سي الخاص بك، ولكن يقول 10 نقطة وراء 3. التجارة وأنت إغلاق من جميع الصفقات. لديك خسارة من 110 نقطة 10X 3 من التجارة الأولى 10X20 X2 من الثانية و 10 X 4 من آخر واحد. 110. بناء على نصيحتي تخسر فقط 70 نقطة. 10 على الأولى، 10X 2 على الثانية و 10 X 4 على الثالث 70. في أسوأ الحالات الخاصة بك تحتاج الهامش من 0.08 الكثير. في أسوأ حالة أحتاج الهامش من 0.04 الكثير. وأنت تعرف عملة الوجه فرصة هو ألويس 50:50. في الصورة تظهر لك ما أعنيه. آمل أن أتمكن من مساعدة قليلا مع هذا المنظور الجديد ومعرفتي محدودة، وأتمنى لكم الكثير من النقاط الخضراء وآسف لبلدي الإنجليزية سيئة. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) مرحبا واتامان أشكركم على النظام الخاص بك. أنا التجارة واحدة مماثلة. أحب أن أقترح قليلا، إذا كنت لا تمانع. في رأيي تحصل على نتيجة أفضل إذا وضعت 8 أو 10 نقطة و 10 نقطة في كل صفقة. إذا كنت تفقد ثم مضاعفة التجارة القادمة. على هذه التجارة القادمة عليك أن تقرر أين ومتى قمت بإدخاله. لم يكن لديك لاتخاذ التجارة المقبلة 10 نقطة أو أقرب فوق أو تحت سابقتها. يمكنك أن تقرر فرصة أفضل. في النظام الخاص بك أنا لا أعرف آخر سي الخاص بك، ولكن يقول 10 نقطة وراء 3. التجارة وأنت إغلاق من جميع الصفقات. شكرا على النصيحة، يوريكس. في الواقع ثيريس لا سي، وهذا هو السبب في أنني بحاجة إلى إي (أو أي حل آخر) لإغلاق جميع الصفقات في آن واحد، في حالة تغير هذا الاتجاه. لكثير من المسامير إغلاق الصفقات التي كان من الممكن أن فاز دون سي. سوء محاولة اقتراحك بعد إل تحقيق الهدف التالي: مضاعفة الحساب مرة أخرى. ما إم البحث عن هو إي التي ستغلق جميع الصفقات عندما تكون الخسارة شكس من الحساب بأكمله. على سبيل المثال، يتغير الاتجاه و حسابي 400، عندما يكون الربح -100 (25) يجب على إي إغلاق كل شيء. إذا كان يمكنني العثور على هذا يمكنني التخلص من زر إغلاق جميع واستخدام هذا فقط لإدارة الصفقات. ما زلت أبحث. أنا لا أذهب دائما إلى الكازينوهات. ولكن عندما أفعل، وأنا تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس بلدي. شكرا على النصيحة، يوريكس. في الواقع ثيريس لا سي، وهذا هو السبب في أنني بحاجة إلى إي (أو أي حل آخر) لإغلاق جميع الصفقات في آن واحد، في حالة تغير هذا الاتجاه. لكثير من المسامير إغلاق الصفقات التي كان من الممكن أن فاز دون سي. سوء محاولة اقتراحك بعد إل تحقيق الهدف التالي: مضاعفة الحساب مرة أخرى. ما إم البحث عن هو إي التي ستغلق جميع الصفقات عندما تكون الخسارة شكس من الحساب بأكمله. على سبيل المثال، يتغير الاتجاه و حسابي 400، عندما يكون الربح -100 (25) يجب على إي إغلاق كل شيء. إذا. هل حاولت هذه لم أكن حتى الآن، وهذه هي مناطق العد الوحيدة لدي لحساب الأسهم. أنا لا أعرف ما إذا كانت تناسب النظام الخاص بك. يرجى المحاولة فقط على التجريبي. وهذا أعتقد أن إغلاق الصفقات فقط إذا كانت الأسهم أكبر من الآن. لذلك يجب أن تجد المبرمج الذي يمكن تغيير هذا. ويستند نظام التداول مارتينغال ماردينغال نظام التداول مداش على نظام الرهان شعبية (القمار) من القرن 18th فرنسا. المبدأ الرئيسي لهذا النظام هو مضاعفة الرهان في كل مرة تخسر بحيث إذا كنت الفوز (النظر في 100 الرهان وينلوس في كل مرة) يمكنك استرداد خسارة السابقة، وسوف تكسب أيضا مبلغ الرهان الأول. إذا كان واحد كان مبلغ لا حصر له من المال، وهذه الاستراتيجية أن يكون شيء بالتأكيد النار كما هو الحال مع كمية لا حصر له من الرهانات والنتيجة اللازمة مع احتمال 1 يأتي في نهاية المطاف. المشكلة هي أن أي تاجر يملك ثروة لانهائية، وبالتالي الاستفادة من هذه الاستراتيجية يؤدي في نهاية المطاف إلى حساب مسح. على الرغم من أن it39s نظام تداول الفوركس شعبية جدا ويستخدم في العديد من المستشارين الخبراء الفوركس المدفوعة. أنا don39t بقوة يوصي التداول معها. نظريا نظام واقية من الرصاص. غير سليم عمليا. يمكن أن تصل نسبة المكافآت إلى قيم منخفضة للغاية. كيفية التداول سوف يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. تحديد حجم الموقف الأساسي الخاص بك. وضع النظام في اتجاه عشوائي (شراء أو بيع) مع بعض وقف الخسارة الثابتة ونفس الربحية. بعد سي أو تب يتم تشغيل إما الفوز أو الخسارة. إذا كنت الفوز، تعيين حجم الموقف إلى الأولي وتذهب الخطوة 3. إذا كنت تخسر، مضاعفة حجم الموقف والذهاب إلى الخطوة 3. إذا كان لديك لانهائية رصيد حساب التداول، في نهاية المطاف you39ll الفوز كثيرا. إذا كان رصيد حسابك محدود youllll تفقد في نهاية المطاف. لا يوجد مثال على الرسم البياني لهذا النظام التجاري حيث لا يوجد شيء مهم ليتم عرضه على الرسم البياني. Let39s عرض المثال التالي. عليك أن تبدأ مع 10،000 حساب ويمكن أن تتداول مع مصغرة الفوركس الكثير (0.1 من الكثير القياسي) وتقرر التداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي. يمكنك تحديد حجم الموقف الأساسي الخاص بك كما 0.1 الكثير. عليك أن تقرر الذهاب الإعداد الطويل وقف الخسارة في 40 نقطة (أو 4). يتم تعيين الربح للربح لنفس القيمة. تفقد الموقف. الآن رصيد حسابك هو 9،996. يمكنك مضاعفة الخاص بك المقبل حجم الموقف إلى 0.2 الكثير، وذلك باستخدام نفس وقف الخسارة ومستويات الربحية التي تهدد 8 وأيضا الحصول على فرصة للفوز 8. عليك أن تقرر لتغيير الاتجاه position39s وتذهب قصيرة. يمكنك الفوز والآن you39ve تعافى فقدت 4 وفاز أيضا 4. رصيد حسابك هو 10،004. يمكنك العودة وضعك إلى الأولي 0.1 الكثير والبدء من جديد. مع 10000 حساب الحساب و 4 قيمة المخاطر الأساسية you39ll لديك لتفقد 11 المواقف في صف واحد لمسح حسابك. you39ll لديك للفوز 250 المواقف لمضاعفة رصيدك. استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس can39t تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. it39s لا ينصح لاستخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا. ديسكوسيون: هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية يمكنك دائما مناقشة مارتينغال نظام التداول مع تجار الفوركس زميل في منتدى نظم التداول والاستراتيجيات.

No comments:

Post a Comment